الكابتن: غدًا .. انطلاق بطولة الجمهورية التصنيفية الأولى لكرة السرعة للناشئين والكبار

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تنطلق ظهر غدًا الإثنين ، بطولة الجمهورية التصنيفية للناشئين والكبار فى كرة السرعة، والتى تُقام علي أرض صالة 3 بمجمع الصالات المغطاة بستاد القاهرة الدولى بمدينة نصر ومن المنتظر أن يشارك فيها ما يقرب ومن 2500 لاعب ولاعبة يمثلون 40 ناديًا وهيئة يتنافسون من أجل الحصول تصنيف لتأهيلهم للإشتراك فى بطولة الجمهورية الرسمية فى مارس وابريل من العام القادم.

 ويقيم الاتحاد المصرى لكرة السرعة بطولتى تصنيف لكل مرحلة عمرية ليتأهل 32 لاعب ولاعبة من كل عمرية للإشتراك فى بطولة الجمهورية.

ويعد ناديا هليوبوليس والرواد هما أكبر أندية مصر في اللعبة وأكثرهم حصدًا للألقاب وتمثيلًا لمصر في المحافل الدولية وتشهدت البطولات دائمًا منافسة عنيدة من أندية المقاولون العرب والزهور والصيد ومدينة نصر والصفوة ودسوق وزفتي و٦ أكتوبر ووادى دجلة والنصر والعديد من الأندية التي تمارس اللعبة المصرية المنشأ والريادة.

وتستمر البطولة بداية من يوم غدٍ الإثنين 3 سبتمبر الجارى وتستمر حتى يوم السبت 8 من نفس الشهر الجارى، فى جميع مرحل الناشئين تحت 9 سنوات وتحت 11 سنة وتحت 13 سنة وتحت15 سنة من البنين والبنات، وكذلك جميع منافسات الكبار تحت 17 سنة وتحت 19 سنة وتحت 21 سنة ومرحلة العمومى.

من جانبه قال المستشار عمرو حسين رئيس الاتحادات المصري والعربي والإفريقي للعبة، أن اللعبة تزيد انتشارًا وجذبًا وتحظي باهتمام كبير من جميع المهتمين برياضات ذات النشأة المصرية وكذلك من وزارة الشباب والرياضة ، موجهًا دعوته لوسائل الإعلام لحضور نهائيات البطولة يوم الجمعة والاستمتاع بنهائيات البطولة ومشاهدت أبطال مصر الصاعدين.

وفى السياق ذاته أكد المدير الفنى لمنتخب مصر، على جعة، أن البطولة التصنيفية الأولى هذا العام ستشهد منافسات كبيرة بين اللاعبين للفوز بشرف تمثيل مصر وهو مايعود على المنتخب واللعبة بالنفع، ويزيد من مستوى المنافسات والخبرات لدى اللاعبين خاصة ان البطولة مُجمعة وستشهد مشاركة جميع المراحل السنية، مؤكدًا أن منتخب مصر للعبة بابه مفتوح على مصرعيه للجميع من أجل نيل شرف تمثيل مصر شرط أن يكون اللاعب أهل لذلك ويستحق أن يكون بين نجوم اللعبة من اللاعبين الدوليين أصحاب التصنيف الأول فى العالم.

هذا المحتوي ( الكابتن: غدًا .. انطلاق بطولة الجمهورية التصنيفية الأولى لكرة السرعة للناشئين والكبار ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق