الكابتن: الخطيب يستطلع آراء رؤساء وأعضاء المجالس السابقة في لائحة الأهلي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أرسل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي نسخة من مشروع لائحة النظام الأساسي للأهلي لجميع رؤساء وأعضاء مجلس إدارة النادي السابقين؛ من أجل الاطلاع على مشروع اللائحة وإبداء آرائهم فيها، والتعقيب على البنود التي تحتاج لتعديل.

تأتي خطوة الخطيب في إطار حرصه الشديد على استطلاع آراء جميع رؤساء وأعضاء الأهلي السابقين؛ للاستفادة من خبراتهم الطويلة ورؤيتهم للائحة، وإضافة أية مقترحات؛ حتى تخرج اللائحة بشكل يليق بتاريخ النادي ومكانة أعضائه، ويرغب رئيس النادي في الاستعانة بكل الخبرات الكبيرة في كافة المجالات، وتلقي أكبر عدد من الاقتراحات من جميع أبناء الأهلي؛ بهدف الوصول إلى لائحة تُعبّر عن قوة ووعي الجمعية العمومية للنادي ومنحها الصلاحيات التي تستحقها لإدارة شئون ناديها.

وتحرص اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي، برئاسة محمود الخطيب على تكثيف اجتماعاتها في الفترة الحالية؛ لمناقشة آخر المستجدات الخاصة بمقترحات أعضاء النادي، بشأن مشروع لائحة النظام الأساسي التي ينتظر التصويت عليها في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية، المقرر لها 28 من سبتمبر الجاري.

وأعرب مجلس الإدارة عن ارتياحه بحالة الحراك والحوار المجتمعي القائم داخل «عائلة الأهلي»، بخصوص إعداد لائحة النظام الأساسي.

هذا المحتوي ( الكابتن: الخطيب يستطلع آراء رؤساء وأعضاء المجالس السابقة في لائحة الأهلي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق