الارشيف / الرياضة / فى الجول

اخبار الرياضة: تقرير: مورينيو طلب عدم التعاقد مع رونالدو

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، طلب من الإدارة عدم التحرك لإعادة كريستيانو رونالدو.

النجم البرتغالي كان قد قرر الرحيل عن ريال مدريد، عندما فُرضت إمكانية عودته للنادي الذي قضى فيه 6 سنوات ذهبية، إلا أن مواطنه مورينيو استبعد الفكرة تماما، قبل أن ينتقل رونالدو لاحقا إلى يوفنتوس.

الصحيفة بررت اتجاه مورينيو بعدم اقتناعه بصرف 90 مليون جنيه إسترليني على لاعب يبلغ 33 عاما، مع تقاضيه 500 ألف إسترليني أسبوعيا؛ في ظل رغبته في استغلال هذا المبلغ الكبير وتدعيم خط الدفاع.

إلا أن خطة مورينيو لم تسر على ما يرام في نهاية المطاف، إذ فشلت إدارته في انتداب أي مدافع، رغم ارتباط النادي بعدة أسماء، أهما توبي ألديرفيرلد لاعب توتنام، هاري ماجواير لاعب ليستر سيتي، دييجو جودين لاعب أتليتكو مدريد.

رونالدو سيعود إلى أولد ترافورد للمرة الثانية منذ رحيله عن النادي عام 2009، إذ أوقعت القرعة يوفنتوس مع مانشستر يونايتد في المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا، رفقة فالنسيا ويونج بويز.

اقرأ أيضا

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: تقرير: مورينيو طلب عدم التعاقد مع رونالدو ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

قد تقرأ أيضا