الدوري الاسباني: إنريكي فضل توران على غوندوغان!

Arabia Eurosport 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف وكيل الأعمال التركي الشهير بيرم توتولو أن لويس إنريكي المدير الفني السابق لبرشلونة الإسباني فضل التوقيع مع مواطنه أردا توران المعار لباشاكشهر حالياً على إلكاي غوندوغان نجم مانشستر سيتي الحالي والسابق لبوروسيا دورتموند الألماني.

وقال توتولو عن انضمام توران لبرشلونة صيف 2015 قادماً من أتلتيكو مدريد:"لقد كان لويس إنريكي الذي فضل ضم أردا توران على إلكاي غوندوغان إلى برشلونة."

وأضاف قائلاً:"حتى أنني تحدثت إلى رئيس برشلونة (جوسيب ماريا بارتوميو)، لكن إنريكي أصر على ضم توران."



وعقب رحيل اللوتشو عن تدريب العملاق الكتالوني الصيف الماضي أصبح الدولي التركي على قائمة غير المرغوب بهم ليقضي نصف موسم دون المشاركة في أي مباراة ليرحل في يناير الماضي على سبيل الإعارة لباشاكشهر.

Enrique_2_192672.jpg

يذكر أن أغلب التقارير الصحفية تؤكد قرب الإسباني لويس إنريكي من قيادة تشيلسي الإنجليزي الموسم المقبل في ظل الأنباء عن رحيل الإيطالي أنطونيو كونتي مع نهاية الموسم الحالي.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على إنستغرام


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (Arabia Eurosport ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الدوري الاسباني: إنريكي فضل توران على غوندوغان!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق