الكورة الاوروبية محمد صلاح أفضل من كريستيانو رونالدو …هل هذا منطق؟

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة_ نجح محمد صلاح في حصد جائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا في إسبوع ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بنسبة تصويت وصلت ل57 % وهذا جعل صحيفة الماركا المدريدية تتسائل لماذا محمد صلاح أفضل من كريستيانو رونالدو وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من جوانب هذه القضية.

 

1_الماركا أكدت إن صلاح يكتسح أي إستفتاء بسبب إن مصر بها 93 مليون نسمة وأبدت إستغرابها لأن صلاح خرج ولم يلعب الشوط الثاني في حين رونالدو كان أكثر تأثيرا .

2_ السؤال الآن هل ال93 مليون مصري يدخلون النت …النسبة لاتزيد بأي حال من الأحوال عن 2 أو 3 مليون مواطن ..كم منهم يدخل إستفتاءات الإتحاد الأوروبي ؟

3_ لننظر بنظرة أكثر دقة وشمولية فإن الإتحاد الأوروبي يدرك جيدا إن تصويت الجماهير دائما يأتي بحسب الأهواء ولكنه عندما يختار اللاعبين يختارهم حسب تطور مستواهم وتألقهم في كل جولة ومن يردد نغمة إن الإتحاد الأوروبي يختار محمد صلاح كقيمة تسويقية لجذب آراء العرب فهو مخطيء لأن محمد صلاح لم يتم إختياره في  العديد من الجولات هذا الموسم وبالتالي التقييم يصبح فني بحت ويترك المجال للجماهير أن تختار.

4_قيمة رونالدو  أعلى بكثير من محمد صلاح فنيا ولكن لديه جماهير بالملايين عبر العالم وقادرة تلك الجماهير أن تحسم له صراع التصويت …. لايوجد ذنب لمحمد صلاح بأن جماهير رونالدو  لم تعطيهم تلك الأصوات في مقابل إن جماهير ليفربول في كل أرجاء العالم والجماهير المصرية والعربية ترى في محمد صلاح فارس نبيل خرج من القاع ليكافح ويبهر الجميع.

5_ صلاح مؤكد هو السبب الرئيسي في سحق ليفربول للسيتي…سجل هدف وصنع هدف وقهر الفريق الذي كان ينظر له الجميع بأنه أقوى فريق في إنجلترا …وبالتالي قيمتة في مباراة ليفربول لاتقل قيمة عن دور رونالدو في مباراة ريال مدريد ضد اليوفنتوس.

5_صلاح أصبح قيمة تجارية وتسويقية للعديد من المؤسسات الضخمة وهذا شيء يسعد المصريين والعرب ….محمد صلاح هذا الموسم ساهم ب 51هدف في 43مباراة خاضها مع ليفربول ..سجل 38 هدف وصنع 13أسيست…. وهو رقم يستحق ان نقف أمامه طويلا …فهل في كل مرة يحقق فيها محمد صلاح هذا الإنجاز نقوم بإحباط هذا الإنجاز…هل هذا منطق؟

6_رونالدو ساهم ب45 هدف في 36 مباراة ..سجل 36 هدف وصنع 9 أهداف …المعدلات متقاربة بشدة بينهما …الحديث عن مقارنة رونالدو بصلاح هذا الموسم له أساس كبير وليس تطبيل من المصريين كما يحاول البعض أن يروج لها ..

 

 

7_معلومة قد  يتجاهلها الكثيرين…الصفحة الرسمية لريال مدريد إحتفلت بوصول متتبعيها ل30 مليون متتبع …مستحيل جميعهم مصريين ..المصريين لايحبون تويتر بشكل كبير….دائما جمهور ريال مدريد يتباهون بأنهم الأكبر في السوشيال ميديا …هل المصريين أكثر منهم عددا ؟

 



اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (هاى كورة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي هاى كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الكورة الاوروبية محمد صلاح أفضل من كريستيانو رونالدو …هل هذا منطق؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق