الرياضة اليوم لاكورونا ينتزع فوزا صعبا من ملقا في الدوري الإسباني - اليوم الجمعة 6 أبريل 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- انتزع ديبورتيفو لاكورونا فوزا صعبا من ضيفه ملقا 3 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني.

وسجل أهداف ديبورتيفو لاكورونا لوكاس بيريز في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء وأدريان لوبيز (هدفين) في الدقيقتين 70 و86، فيما سجل هدفي ملقا دييجو رولان في الدقيقتين 41 و73.

ورفع ديبورتيفو لاكورونا رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثامن عشر، لينعش آماله في البقاء بالدوري، وتوقف رصيد ملقا عند 17 نقطة في المركز العشرين الأخير ليقترب بقوة نحو الهبوط.

يذكر أن هذا الفوز هو الخامس لديبورتيفو لاكورونا بالدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في 18 مباراة والتعادل في ثماني، فيما تعد هذه الخسارة عي الثانية والعشرين لملقا بالدوري هذا الموسم مقابل الفوز في أربع مباريات والتعادل في خمس.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم لاكورونا ينتزع فوزا صعبا من ملقا في الدوري الإسباني - اليوم الجمعة 6 أبريل 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق