مصر24: القيعي يوجه رسالة هامة "السعيد وفتحي".. راحة البال اهم من الفلوس

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- علق المهندس عدلي القيعي مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي عن تأخر تجديد ثنائي الفريق أحمد فتحي وعبدالله السعيد حتى الان.

 

وقال القيعي في مداخلة هاتفية له ببرنامج "مش كورة وبس" الذي يُقدمه الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي عبر فضائية "HBC"، قد يكون راتب عقدك قليل ولكن دخلك يكون كبير والدخل يختلف تماماً عن الراتب والموظف بتاع المبيعات خير دليل علي ذلك.

 

واشار القيعي، "الأهلي نادي كبير فلابد من اللاعبين أن تحسب امورهم وأن البقاء يعني الحصول علي المزيد من البطولات التي تساعدهم في حصولهم علي اعلانات بقيمة مادية كبيرة".

 

وأضاف مدير تعاقدات الاهلي،"الازمة الكبيرة تكمن في فرق العملة الذي أصبحت عامل مؤثر في التعاقدت سواء بالدولار او اليورو وكثيرا نقرر رفض الكثير من الإغراءات المادية والمالية من أجل راحة البال".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: القيعي يوجه رسالة هامة "السعيد وفتحي".. راحة البال اهم من الفلوس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق