الرياضة السعودية| الثقبة ينهي آمال النخيل في التأهل للدرجة الثانية

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع عكاظ: استطاع فريق الثقبة الأول لكرة القدم (من الخبر) البقاء في دوري الدرجة الثانية بعد تعادله عصر اليوم (الجمعة)، مع فريق النخيل (من بيشة) بهدف لكلا الفريقين في بيشة وبحضور غفير من الجماهير، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بينهما على ملعب نادي الثقبة الجمعة الماضي.

وبدأت المباراة حذرة بين الفريقين وبعد انقضاء الربع الساعة الأولى سيطر النخيل على مجريات اللقاء وسنحت له العديد من الفرص المحققة للتسجيل لكنها لم تستغل من لاعبي النخيل.

وفي الوقت بدل الضائع ومن ضربة ركنية سجل اللاعب سعيد البيشي هدف النخيل الأول ليعلن بعدها الحكم نهاية مجريات الشوط الأول بتقدم النخيل بهدف للاشيء للثقبة.

وفي الشوط الثاني بدأ اللقاء بضغط من لاعبي الثقبة وسيطر تماما على كامل الشوط باستثناء فرص قليلة للنخيل.

وفي الدقيقة 70 سجل لاعب الثقبة سامي العنزي هدف التعادل بعد تمريرة رائعة من اللاعب ريان بلال، وبعد الهدف أجرى مدرب النخيل عدة تغييرات لتحقيق نتيجة إيجابية لكن دفاع وحارس الثقبة أنهى تلك الآمال، ليطلق بعدها الحكم نهاية المباراة ببقاء الثقبة في دوري الدرجة الثانية.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة عكاظ ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة السعودية| الثقبة ينهي آمال النخيل في التأهل للدرجة الثانية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق