الرياضة / فى الجول

اخبار الرياضة: نجم ليفربول السابق: بوجبا يلعب لنفسه ويونايتد لن يعود قريبا لسابق عهده

انتقد جرايم سونيس نجم ليفربول السابق بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد ويرى أن الأخير لا يسير على الطريق الصحيح لاسترجاع أمجاد الماضي حينما كان يقوده المدرب الأسطوري السير أليكس فيرجسون.

وقال قائد الريدز في عهده الذهبي حين تسيد أوروبا في السبعينات والثمانينات:"بوجبا يلعب لنفسه ويحاول أن يظهر مدى براعته. أعتقد أنه يفعل ذلك فقط ليحاول الحفاظ على قيمته السوقية حتى يقدر يونايتد على بيعه يوما. لا أراه يستحق هذه المكانة لأي سبب".

وواصل سونيس خلال حديثه مع صحيفة تايمز "ربما نرى الآن اللاعب الأناني الذي لم يكن فيرجسون يحبه".

ويعتقد سونيس أن الأمور داخل قلعة أولد ترافورد فوق صفيح ساخن وأن الهدوء لا يعرف طريقا لغرفة ملابس الفريق ويتوقع أن تستمر معاناة الشياطين الحمر لسنوات.

وأتبع الاسكتلندي "لا أرى غرفة ملابس سعيدة والكل على قلب رجل واحد. عهد فيرجسون انتهى ولن يعود بسهولة. عقلية يونايتد التي زرعها وحولت الفريق لقوة غير قابلة للإيقاف باتت من الماضي ولن تعود قريبا".

وخسر يونايتد أمام برايتون وتوتنام في الجولتين الثانية والثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز ويعيش مدربه جوزيه مورينيو أوقاتا صعبة وسط تقارير تشير إلى أنه قد يفقد منصبه.

وكتبت تقارير مع بداية الموسم الحالي أن بوجبا يرغب في الرحيل إلى برشلونة وأنه قد يترك يونايتد في يناير المقبل.

وشكا مورينيو من ضعف قائمة فريقه وانتقد قلة نشاط ناديه في سوق الانتقالات وهو ما يجعل علاقته بلاعبيه ليست على أفضل وجه.

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: نجم ليفربول السابق: بوجبا يلعب لنفسه ويونايتد لن يعود قريبا لسابق عهده ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

قد تقرأ أيضا