عاجل

اخبار الرياضة: الخطيب يستطلع آراء رؤساء وأعضاء المجالس السابقة في مشروع لائحة الأهلي

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أرسل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، نسخة من مشروع لائحة النظام الأساسي للنادي لجميع رؤساء وأعضاء المجلس السابقين من أجل إبداء آرائهم فيها، والتعقيب على البنود التي تحتاج لتعديل.

ويعقد الأهلي جمعيته العمومية غير العادية يوم 28 سبتمبر المقبل في مقر النادي في الجزيرة للتصويت على مشروع لائحة النظام الأساسي.

وذكر الموقع الرسمي للأهلي أن "خطوة الخطيب تأتي في إطار حرصه الشديد على استطلاع آراء جميع رؤساء وأعضاء الأهلي السابقين للاستفادة من خبراتهم الطويلة ورؤيتهم للائحة".

وتأتي خطوة مجلس إدارة الأهلي لكي "تخرج اللائحة بشكل يليق بتاريخ الأهلي ومكانة أعضائه. ويرغب الخطيب في الاستعانة بكل الخبرات الكبيرة في كافة المجالات بهدف الوصول للائحة تعبر عن قوة ووعي الجمعية العمومية للنادي".

وأعرب مجلس الإدارة عن "ارتياحه بحالة الحراك والحوار المجتمعي القائم داخل (عائلة الأهلي) بخصوص إعداد لائحة النظام الأساسي.

وتتلقى اللجنة المركزية اقتراحات الأعضاء حول مشروع اللائحة حتى يوم التاسع من شهر سبتمبر الجاري.

اقرأ أيضا

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: الخطيب يستطلع آراء رؤساء وأعضاء المجالس السابقة في مشروع لائحة الأهلي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

أخبار ذات صلة

0 تعليق