الكورة الاوروبية فالفيردي متردد في إراحة ميسي أمام ليجانيس

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة – أبدى أرنستو فالفيردي مدرب نادي برشلونة الإسباني تردده حول إصابة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم الفريق وذلك بلقاء النادي الكتالوني أمام ليجانيس ببطولة الليغا مساء السبت.

وكان ميسي قد عانى من إصابات عضلية طوال الفترة الماضية وتحديداً بمعسكر المنتخب الأرجنتيني الأخير حيث شارك في الشوط الثاني بمباراة إشبيلية وشارك بمباراة روما بأكملها ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قال فالفيردي عن إمكانية إراحة ميسي أمام ليجانيس: “سنرى لقد لعب المباراة بأكملها ضد روما وتمت إراحته أمام إشبيلية لبعض الوقت”.

وتابع: “كان لديه بعض المشاكل بالعضلات ولم يشارك مع منتخب بلاده دائماً ما يبحث عن المشاركة بالمباريات لانه الأفضل ولكن يجب أن نتحدث سوياً عقب التدريبات”.

وتابع: “متردد بشأن إراحته بالمباراة إنه لاعب هام وحاسم دائماً لقد كنا نتحدث عن إراحته بالفعل علينا الفوز بالمباراة”.



اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (هاى كورة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي هاى كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الكورة الاوروبية فالفيردي متردد في إراحة ميسي أمام ليجانيس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق