اخبار الرياضة حسن شحاتة يستشهد بنيمار وميسي لنصح صلاح بشأن "الانضمام لمدريد"

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ما رأي حسن شحاتة نجم الكرة المصرية السابق في انضمام محمد صلاح إلى ريال مدريد؟ سؤال يجيب عنه "المعلم".

وقال حسن شحاتة: "نحن نسعد كثيرا بارتباط اسم صلاح بالانتقال إلى ريال مدريد وبرشلونة ولكن قد يكون هو لا يشعر بنفس السعادة. لقد حقق نجاحا كبيرا مع ليفربول وهو وحده يحدد موقفه من الرحيل إلى مدريد أو برشلونة من عدمه".

وأضاف خلال ظهوره عبر برنامج (أنا وأنا) "صلاح لا ينظر إلى العامل المادي بل إلى اللعب باستمرار. ولذلك أنصحه بدراسة الأمر بشكل جيد جدا جدا ويتمهل في قراره ويتناقش مع من يثق في رأيهم".

وتابع "في ليفربول، صلاح معه لاعبين أو ثلاث كنجوم ولكن في ريال مدريد الفريق بالكامل نجوم".

وأردف "صلاح نجم بكل تأكيد ولكنه لابد أن يُفكر كثيرا في خطوة ريال مدريد".

واستشهد حسن شحاتة بواقعة رحيل نيمار دا سيلفا من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، قائلا: "عندما تم سؤاله عن السبب، قال أن وجود ميسي هو السبب لأنه مُسيطر على كل شيء".

وأكمل حديثه قائلا: "صلاح ملتزم تماما في حياته ويعد حالة نادرة في كرة القدم".

الدولي المصري يقدم موسما ولا أروع. سجل 38 هدفا خلال 43 مباراة لعبها بقميص ليفربول منذ انتقاله من روما الصيف الماضي.

اسم محمد صلاح ارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد وكذلك ببرشلونة على الرغم من ضعف المصادر التي ربط نجم ليفربول بالفريق الكتالوني على عكس الملكي.

ولكن ليس ريال مدريد وبرشلونة فقط، بل باريس سان جيرمان. ()

اقرأ أيضا:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة حسن شحاتة يستشهد بنيمار وميسي لنصح صلاح بشأن "الانضمام لمدريد"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق