الرياضة السعودية| الحماد والحبشي: الأهلي مستقر.. والهلال متمرس

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
موقع عكاظ: اعتبر المحلل الرياضي ولاعب الهلال سابقاً سعود الحماد، مباراة الهلال والأهلي من أصعب المباريات على الفريقين كونها حاسمة، وهما استعدا لها بشكل جيد خلال الأيام الماضية، معترفاً أن الهلال يمر بظروف الغيابات المؤثرة على المستوى الفني عكس فريق الأهلي الذي يعتبر مستقرا فنياً، ولكن الزعيم قادر على تجاوز ظروفه وحسم الدوري قبل الجولة الأخيرة.

وقال: «مثل هذه المباريات لا تخضع لأي مقاييس وستكون بيد اللاعبين، فالفريق الذي يطبق الخطة التي يرسمها الجهاز الفني من بداية اللقاء حتى نهاية صافرة الحكم، سيكون الأكثر حظاً في تحقيق الفوز».

وأضاف: «الأهلي يملك لاعبين على مستوى عالٍ من النجومية، فهو الفريق الوحيد الذي ينافس الهلال على البطولات في السنوات الأخيرة مع احترامي لكل الأندية، كما أن الدعم الذي تلقاه الفريق الهلالي قبل المباراة من قبل عضو الشرف الأمير الوليد بن طلال مهم، وبلا شك التفاف أعضاء الشرف في هذه المباراة المهمة ليس مستغرباً، فنحن تعودنا منهم الوقوف مع الفريق في كل الظروف، ودعم الوليد هو حافز كبير لجميع لاعبي الهلال الذين يجب عليهم الإحساس به في هذه المباراة».

واختتم حديثه بقوله: «أتمنى أن تظهر المباراة خالية من الأخطاء التحكيمية وأن يكون عنوان هذه المباراة الروح الرياضية بين الفريقين، والحضور الجماهيري».

فيما قال اللاعب الهلالي السابق حسين الحبشي: «المباراة ستكون قوية ومثيرة لأنها تجمع أفضل فريقين في الدوري هذا الموسم، ويجب على المدرب الهلالي أن يقرأ المباراة جيداً وأن يختار اللاعب المناسب، في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها نتيجة خروجه من آسيا بالإضافة إلى الغيابات الكبيرة المتمثلة في الثلاثي الفرج والعابد وإدواردو، والهلال عودنا على انتزاع البطولات في المواقف الصعبة وهو قادر على ذلك لما يملكه من نجوم».


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة عكاظ ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة السعودية| الحماد والحبشي: الأهلي مستقر.. والهلال متمرس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق