الكورة الاوروبية

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، جوزيه مورينيو أنه لن يتأزم إذا حسم الغريم التقليدي للمانيو، مانشستر سيتي بطولة الدوري الإنجليزي في مباراة الديربي اليوم.

 

وقال مورينيو خلال تصريحاته لوسائل الإعلام :”مانشستر سيتي سيُصبح بطلًا للدوري الإنجليزي الممتاز لأنهم يستحقون أن يكونوا أبطالًا، انظروا إلى جدول ترتيب الدوري لنرى ذلك، إنهم يتصدرون بفارق كبير، جعلوا المهمة مستحيلة على بقية الفرق”.

 

وأضاف المدرب البرتغالي خلال تصريحاته قائلاً :”مانشستر سيتي لم يجعل الحياة سهلة على بقية الفرق التي خلفه، لكنهم عندما يحققون اللقب سوف أهنئهم بالتأكيد. حتّى وإن فعلوها أمامنا مانشستر، لا مشكلة”.

 

وتابع المدرب المُلقب بـ “السبيشيال وان” تصريحاته قائلاً :”سبق وأن حسمت الدوري ضد مانشستر يونايتد في 2006 بنتيجة 3-0 عندما كنت مدرباً لتشيلسي، هذا يحدث في كرة القدم، ليست نهاية العالم”.



اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (هاى كورة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي هاى كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الكورة الاوروبية " والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق