اخبار الرياضة كواليس مثيرة في رحيل شحاتة من تدريب المنتخب.. تهديدات "شخصيات ثقيلة"

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ليس مجرد الخروج من تصفيات أمم إفريقيا هو السبب في رحيل حسن شحاتة من تدريب منتخب مصر في 2011 بل الأمور أكثر غموضا من ذلك.

حسن شحاتة توج بـ 3 ألقاب أمم إفريقيا مع منتخب مصر قبل أن يرحل في عام 2011 بـ"الإجبار" وفقا لما قاله "المعلم".

في البداية، أشارت مقدمة برنامج (أنا وأنا) لحسن شحاتة أن رحيله جاء بعد ثورة يناير، ليقاطعها مدرب المنتخب السابق ويقول "هي نكسة. أنا أطلق عليها نكسة وأنا حر في ذلك"، قبل أن يبدأ في سرد قصته.

وقال شحاتة: "تحدث معي سمير زاهر عقب لقاء جنوب إفريقيا والخروج من التصفيات، ليخطرني بأنه يريد التحدث معي في اليوم التالي في مكتبه وأخبرته بأنني بالفعل كنت أرغب في ذلك".

وأضاف "وقتها أخبرني عبر الهاتف أن "فلان الفلاني الفلاني" تحدث معه وأخبره بضرورة رحيل شحاتة من منصبه. الأمر وصل للتهديدات".

ورفض حسن شحاتة الكشف عن الاسم الذي أخطره به سمير زاهر مكتفيا بـ"شخصيات ثقيلة. أنا لا أخاف ولكن حديثي سيتسبب في إدانتهم".

في ذلك الوقت قرر حسن شحاتة التحدث مع ثنائي جهاز منتخب مصر شوقي غريب وأحمد سليمان ليخبره بتفاصيل مكالمة سمير زاهر وأنه سيتقدم باستقالته، وفقا لتصريحات شحاتة.

لكن شوقي غريب وأحمد سليمان أخبرا حسن شحاتة بأنه يجب ألا يتقدم باستقالته وهو القرار الذي اتفق عليه شحاتة.

وأكمل حسن شحاتة حديثه قائلا: "عندما ذهبت إلى سمير زاهر أخبرني بأن "فلان" لا يريدني في المنتخب. تسألت عن السبب وخصوصا أننا توجنا بـ3 ألقاب، فأخبرني بـ"هم لا يريدون استمرارك على الساحة".

وأشار حسن شحاتة "رغبة استمراري لم تكن موجوده لأنني كنت محسوبا كـ"فلول". ومن هنا فكان رحيلي بالإجبار عن منصبي".

وأتم "رحلت بالتراضي مع سمير زاهر وبالإجبار ممن أراد إبعادي".

اقرأ أيضا:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة كواليس مثيرة في رحيل شحاتة من تدريب المنتخب.. تهديدات "شخصيات ثقيلة"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق