الارشيف / الرياضة / الكابتن

الكابتن: كهربا يبحث الحل الأخير لأزمته مع الزمالك

يبذل كهربا لاعب فريق الزمالك محاولات مضنية لحل الأزمة القائمة بينه وبين الإدارة بعد قرار تجميده وعرضه للبيع خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة بسبب عدم إلتزامه، اللاعب حاول حل الأمر بشكل ودي مع الإدارة لكن جميعها باءت بالفشل ووجود رفض تام من جانب مرتضى منصور رئيس النادي لتنفيذ العقوبة عليه.

 وجاءت المحاولة الأخيرة من كهربا بالحديث مع أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة وشدد عليه أن الصور الموجودة بين يدي الإدارة حاليًا قديمة وهناك أشخاص يحاولوا الوقيعة بينه وبين الجماهير والإدارة وعرقلة مسيرته، وأوضح أنه ملتزم تمامًا منذ عودته إلى الفريق مطلع الموسم الجاري ولم يخرج عن النص بشكل نهائي.  

وشدد كهربا على أمير إلتزامه بأي عقوبة مالية موقعة عليه، لكنه طالب في الوقت ذاته بالتراجع عن قرار تجميده وبيعه وإعادته للمشاركة من جديد حتى يكون الباب مفتوح له للإنضمام إلى صفوف المنتخب الوطني.

هذا المحتوي ( الكابتن: كهربا يبحث الحل الأخير لأزمته مع الزمالك ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا