الارشيف / الرياضة / وكالة أنباء أونا

الرياضة اليوم: جروس : قدمنا مباراة جيدة أمام أنبي وغير راضي عن آخر 5 دقائق

تابع اخر الاخبار بتاريخ الأحد 2 سبتمبر 2018، حيث أعرب كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالفوز بالامس علي انبي برباعيه مقابل هدف ، بالجوله الخامسه من الدوري الممتاز.

واعتبر “جروس”، أن أهم إيجابيات الفوز وجعلته مميزا في لقاء الامس ، هو رد الفعل الايجابي بعد الخساره من النجوم في اللقاء السابق ، بالجوله الرابعه ، حيث كان هناك هدفنا تحقيق رد ونتيجه ايجابيه وهي الفوز وهو ما تحقق.

وأردف المدير الفني قائلاً: “الفريق بالامس قدم اداء طيب ، ولدي حاله رضا من مستوي اللاعبين ، بالاضافه الي انهم قاموا بتسجيل اربعه اهداف ، وهذا أمر ممتاز”.

وأشار جروس للموقع الرسمي للزمالك، إلي أنه لم يكن راضي عن اداء الفريق في الخمسه دقائق الاخيره التي سجل فيها انبي فيها هدفه الوحيد حيث انه شعر بوجود تكاسل وتراجع في الاداء علي عكس باقي اللقاء مضيفا انه كان يتمني تسجيل فريقه الهدف الخامس وليس دخول هدف في مرماه.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم: جروس : قدمنا مباراة جيدة أمام أنبي وغير راضي عن آخر 5 دقائق ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة أنباء أونا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة أنباء أونا.

قد تقرأ أيضا