الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري السعودي: التمياط يغادر الجمعية العمومية لاتحاد الكرة لهذا السبب

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

علم موقعنا ان الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم التي اقيمت عصر اليوم تعرضت لموقف صادم قبل البداية مباشرة حيث ان الرئيس المكلف نواف التمياط غادر مسرعا قاعة الإجتماعات قبل ان تبدأ الجمعة العمومية جدولها المقرر وذلك بعد تعرضه لظرف عائلي استدعى مغادرته القاعة مسرعا مما أدى لقيادة الجمعية العمومية عضو مجلس الإدارة ورئس لجنة الاحتراف  الدكتور خالد بانصر .

cbd6797271.jpg

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلى فيسبوك  

كما غاب عدد من أعضاء الجمعية العمومية لظروف مختلفة، منها تأخر رحلة الطيران من جدة إلى الرياض والتي كان على متنها مندوبا الأهلي والوحدة .

وشهدت الجمعبة العمومية التصويت على عدد من القرارات الهامة وتم ملاحظة امتناع مندوب الهلال أحمد الخميس عن التصويت على أكثر من مادة عدا تصويته على تنظيم لجنة الانتخابات .

3d812e7053.jpg

كما صادقت الجمعية العمومية للاتحاد السعودي لكرة القدم على الاستقالة التي تقدم بها رئيس الاتحاد الدكتور عادل عزت من رئاسة مجلس الإدارة، واستلام الأستاذ نواف التمياط مسؤولية تسيير أعمال الاتحاد خلفاً له لحين انعقاد الجمعية العمومية غير العادية لانتخاب مجلس إدارة جديد.

وشهد الاجتماع الموافقة على تشكيل لجنة الانتخابات ولجنة الاستئناف، حيث جاء التشكيل على النحو التالي:ـ لجنة الانتخابات:1. المستشار القانوني الدكتور عبدالعزيز الرشود ـ رئيسًا. 

2. المستشار القانوني الدكتور عبدالعزيز الفضلي ـ عضوًا.

3. المستشار القانوني الأستاذ عبدالله الحارثي ـ عضوًا.

4. الأستاذ محمد الموسى ـ عضوًا.ـ لجنة الاستئناف:1. المستشار القانوني الأستاذ ناصر الصقير ـ رئيسًا.

2. المستشار القانوني الأستاذ خالد الرميان ـ عضوًا.

3. المستشار القانوني الأستاذ نايف الجارالله ـ عضوًا.

6f8d649ad9.jpg

وتم خلال الاجتماع الموافقة على تعديلات النظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم، وتعديل لائحة الانتخابات، بالإضافة إلى المصادقة على التقرير المالي للعام 2017م، واعتماد الميزانية التقديرية لموسم 2018 ـ 2019م. 

من صفحتنا على انستغرام 

هذا المحتوي ( الدوري السعودي: التمياط يغادر الجمعية العمومية لاتحاد الكرة لهذا السبب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا