الكورة الاوروبية

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة – كشف المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي عن إصابات لاعبيه، خاصةً ليونيل ميسي وسيرخيو بوسكيتس، مُشيراً إلى أنه لن يُغامر بأي لاعب يشعر ببعض الإنزعاجات.

 

وقال فالفيردي خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليجانيس :”إرهاق اللاعبين لايُقلقني، سأقلق فقط إن عانى أحد لاعبي من إنزعاجات، بوسكيتس عانى من بعض المشاكل وهو بخير، لكنّنا لن نغامر بأي لاعب”.

 

وأضاف المدرب الإسباني خلال تصريحاته قائلاً :”ميسي عانى من انزعاجات مع المنتخب الأرجنتيني وفي لقاء إشبيلية أيضاً، لكنّنا سنقرر لاحقاً بشأنه، وسنرى ما سيحدث”

 

وعن مدافع الفريق، جيرارد بيكيه علّق فالفيردي خلال تصريحاته قائلاً :”بيكيه يتدرّب بشكل عادي، وهو في حالة رائعة حالياً، عانى من إنزعاجات، لكنه الآن بخير”.

 

وإختتم فالفيردي تصريحاته قائلاً :”راكيتيتش لعب العديد من المباريات، ومع إصابة بوسكيتس يُمكننا إدخال لاعب مثل أندريه جوميز في الارتكاز، فهو احتمال مُتاح”، مُضيفاً :”فيرمايلين متاح للعب غداً وكذلك لجميع المباريات، حينما كان يُشارك أظهر إنه لاعب يقدّم مردوداً رائعاً”.



اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (هاى كورة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي هاى كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الكورة الاوروبية " والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق