الكورة الاوروبية بوجبا يُظهر ردة فعله على أنباء عرضه على السيتي

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة – أظهر الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ردة فعله على حديث الإسباني بيب غوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي حول قيام وكيله مينو رايولا بعرض خدمات اللاعب عليه.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن علاقة اللاعب مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق متوترة وبات في طريقة لمغادرة الشياطين الحمر من الباب الكبير الصيف المقبل.

ونشر اللاعب صورة على حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”أثناء تدريبات ناديه ودون عبارة “ماذا تقول؟”. في إشارة لحديث غوارديولا.

الجدير بالذكر ان كلا الفريقان سوف يلتقيان مساء السبت في ديربي المدينة والذي سيكون هاماً لمانشستر سيتي والذي سيحسم بطولة البريميرليج رسمياً حال نجاحه في إقتناص نقاط المباراة.



اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (هاى كورة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي هاى كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الكورة الاوروبية بوجبا يُظهر ردة فعله على أنباء عرضه على السيتي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق