اخبار الرياضة سليم: تجارة سوق عملة حدثت في الزمالك.. وعلى الوزير إيقاف المهزلة

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاجم بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر للمقاصة وشقيق إسماعيل سليم نائب رئيس الزمالك الأسبق مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض وأعضاء مجلس إدارته.

واتهم سليم إدارة الزمالك بتجارة السوق السوداء في العملة الأجنبية، وذلك بعد أن قام مجلس الإدارة بفتح حساب باسم هاني زادة عضو مجلس الإدارة في ظل الحجز على أرصدة النادي الأبيض.

وقال سليم عبر قناة العاصمة: "هناك تجارة سوق سوداء حدثت في الزمالك، هناك مليارات تم صرفها لا أحد يعلم أين هي.. ثم يقومون بالدعوة لجمعية عمومية تم شرائها من قبل؟"

ودعا الزمالك لعقد جمعية عمومية غير عادية يوم 10 مايو المقبل.

وأضاف "طبيعي أن يلجأ مرتضى لسب إسماعيل سليم وغيره طالما أن هناك إهدار أموال عامة يحدث ومازالت النيابة تحقق".

وشدد "هذه مهزلة لابد على الوزير أن يتدخل، اعترفنا به كرئيس لأن الجمعية العمومية هي التي جاءت به وأيضا هاني العتال كان نائبا ثم خرجت تقول إنه مزور لأن نجلك خسر الانتخابات".

وأردف "لن أكون سعيدا في حالة حل مجلس إدارة الزمالك لكن لابد من إيقاف الجمعية العمومية التي اشتراها مرتضى ودخلت في السنوات الأخيرة بعضويات غريبة وأمور تجعل شعر الطفل يشيب".

واستطرد المدير التنفيذي للمقاصة "لا يصح أن تقام جمعية عمومية والنيابة لازالت تحقق".

واختتم "أقول لسيادة الوزير مثلما قالها رئيس الجمهورية.. نحن في بلد قانون لابد أن يطبق على الجميع ولا أحد فوق القانون".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة سليم: تجارة سوق عملة حدثت في الزمالك.. وعلى الوزير إيقاف المهزلة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق