الارشيف / الرياضة / الكابتن

الكابتن: "انتهى الأمر".. نص رسالة الخطيب لمؤمن زكريا بعد التوقيع لبيراميدز

قرر مجلس إدارة نادى الأهلي صرف النظر عن فكرة التجديد لنجم الفريق مؤمن زكريا، الذي ماطل في قبول العرض الذي قدمته الإدارة الأونة الأخيرة لاقناعه بالبقاء مع الفريق.

وعلم "الكابتن" من مصادر داخل القلعة الحمراء أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى طالب من محمد يوسف المدرب العام للفريق، إلغاء الجلسة التي كان من المفترض أن تجمع يوسف وزكريا لبحث امكانية التجديد.

وقال رئيس الأهلي إلى المدرب العام نصًا :" متفاوضوش مؤمن تانى، ولا تقعد معاه تتكلم عن التجديد، الولد وقع لبيراميدز واتفق ياخد الموسم الأول كاش".

وشدد الخطيب علي ضرورة تجاهل زكريا تمامًا لحين انتهاء مدة تعاقده مع الأهلى، مؤكدًا أنه لا يمتلك أى أمل في عدول اللاعب عن قراره، بناء علي المعلومات التي يمتلكها من الطرف الآخر.

وكان مؤمن زكريا قد رفض التجديد للأهلي مقابل سبعة ملايين في الموسم الواحد واشترط الحصول علي 15 مليون جنيه في الموسم.

وحاول نجوم الأهلي حسام عاشور، وأحمد فتحي، وشريف إكرامي اقناع اللاعب بالعدول عن قراره لكنه رد عليهم قائلًا :" لما كنت بلعب في الإنتاج وباخد 250 ألف، كنتم بتاخدوا ملايين.. لازم آمن مستقبلى".

هذا المحتوي ( الكابتن: "انتهى الأمر".. نص رسالة الخطيب لمؤمن زكريا بعد التوقيع لبيراميدز ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا