الدوري السعودي: مطالبات بإقالة دياز بعد خسارة الشباب

Arabia Eurosport 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعرب جمهور نادي الاتحاد عن غضبه من الخسارة أمس في أولى مباريات العميد في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام نادي الشباب في الرياض بهدف نظيف.

وأحرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب المخضرم ناصر الشمراني في خطأ دفاعي قاتل للاعبي الاتحاد أبرزهم المدافع البرازيلي تياغو كارليتو الذي لم يلعب الكرة في الاتجاه الصحيح لزميله فاستغلها الشمراني بتسديدة صاروخية سكنت شباك عساف القرني.

b73cd93626.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ولم تنجح كتيبة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز في تحقيق الفوز في ثالث مباراة رسمية على التوالي، بعد الخسارة من نادي الهلال في المباراة الأولى بكأس السوبر والتي ربحها الزعيم 2-1.

وفي المباراة الثانية تعادلت كتيبة النمور مع نادي الوصل الإماراتي بملعب الجوهرة في مدينة جدة ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 في البطولة العربية للأندية الأبطال.

6d14fc34a2.jpg

وظهرت مطالبات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بإقالة دياز بعد أول خسارة في الدوري، وشن الناقد الرياضي عدنان جستنية هجوماً لاذعاً على دياز وابنه.

من جانبه قال دياز خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بعد المباراة إن فريق الاتحاد يحتاج إلى الانسجام بشكل أكبر نظراً لوجود محترفين حديثي العهد بالعميد.

من حسابنا على إنستغرام

هذا المحتوي ( الدوري السعودي: مطالبات بإقالة دياز بعد خسارة الشباب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

أخبار ذات صلة

0 تعليق