مصر24: الأمن يحدد الفئات المسموح لها حضور المباريات.. تعرف عليها

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مصر عاجل- أرسلت وزارة الداخلية خطابًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، يتضمن بعض التعليمات الخاصة بحضور الجماهير في مباريات الدوري الممتاز، والذي بدأ بمواجهات أمس السبت.

واستطاع الزمالك أن يفوز على انبي بنتيجة 4-1، في أول حضور من جماهير الزمالك في الدوري الممتاز منذ 2015 حين توفى عدد من جماهير النادي أثناء دخول مباراة أمام انبي في استاد 30 يونيو.

وأوضح مصدر من داخل اتحاد الكرة،  أن الأمن طلب حضور 3000 مشجع من جماهير أصحاب الأرض، و500 للضيف من أعضاء الجمعية العمومية لكل نادي.

وبذلك لن تتمكن جماهير الأهلي غير الأعضاء في الجمعيات العمومية من شراء التذاكر لحضور المباريات، كما تقرر في بداية الأمر.

وكشف الخطاب الذي تسلمه اتحاد الكرة، أن عدد 1500 مشجع من طلبة الجامعات سيتم اختيارهم بالتنسيق بين وزارة الشباب والرياضة، والتعليم العالي، والتربية والتعليم.

وسمح الأمن بحضور 5000 مشجع في كل مباراة بالدوري الممتاز، بداية من سبتمبر لينهي 3 سنوات من غياب الجماهير عن المدرجات في البطولة المحلية.

هذا المحتوي ( مصر24: الأمن يحدد الفئات المسموح لها حضور المباريات.. تعرف عليها ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الحكاية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحكاية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق