الارشيف / الرياضة / الوفد

الرياضة اليوم بث مباشر.. مباراة الاتحاد السكندري والترجي التونسي بالبطولة العربية

جريدة الوفد: تقدم بوابة الوفد خدمة البث المباشر لمباراة الاتحاد السكندري، ضد الترجي التونسي، والتي ستنطلق بعد قليل على ستاد رادس، ضمن إياب دور ال32 بالبطولة العربية للأندية.

كانت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب استاد الإسكندرية قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وهي المباراة التي ظهر فيها لاعبو الاتحاد بمستوى مميز

رغم فارق الخبرات بين الفريقين .

ويسعى زعيم الثغر بقيادة مديره الفني محمد عمر لترسيخ العقدة المصرية للترجي، الذي خسر قبل اسبوعين أمام الأهلي على نفس الملعب بهدف نظيف ضمن منافسات دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا .

ومن المنتظر أن يعتمد محمد

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
عمر الذي يقدم مباريات جيدة مع الفريق السكندري هذا الموسم على قوته الضاربة بقيادة الثنائي بناهيني ورزاق سيسية بجاني جدو وخالد قمر .

على الجانب الآخر يسعى الترجي لتحقيق فوز يضمن له استعادة الثقة في مواجهة الفرق المصرية بعد اخفاقاته المتكررة في السنوات الأخيرة، ولضمان التأهل لثمن النهائي .

ويحتاج الترجي للتعادل سلبياً مع الاتحاد لضمان التأهل للدور المقبل للبطولة .

شاهد مباراة الاتحاد السكندري والترجي بالبطولة العربية....

 

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم بث مباشر.. مباراة الاتحاد السكندري والترجي التونسي بالبطولة العربية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا