الرياضة السعودية| «اتحاد القدم»: الاتفاق مع «المنشطات» بتنفيذ «برنامج الكشف»

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موقع عكاظ: عكاظ (جدة)

اتفق الاتحاد السعودي لكرة القدم واللجنة السعودية للرقابة على المنشطات على تنفيذ برنامج متكامل للكشف عن المنشطات خلال منافسات كأس دوري محمد بن سلمان للمحترفين ودوري محمد بن سلمان للدرجة الاولى للمحترفين يشمل برامج الفحص خلال المباريات وخارج المنافسة، وذلك تماشيا مع سياسات وقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والوكالة الدولية لمكافحة المنشطات (وادا) لتكثيف الفحوصات في منافسات كرة القدم والحرص على تطبيق كل المعايير اللازمة لتنفيذ دوري محترفين متكامل كما هو معمول به في الدوريات العالمية الكبرى.

وقد تم استيفاء المتطلبات والتنسيق بين الجهتين بشأن الآلية المتبعة لتنفيذ البرنامج بدءا من مباريات الجولة الاولى لكلا الدوريين.

وقدم الاتحاد السعودي واللجنة السعودية للرقابة على المنشطات شكرهما الجزيل لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية تركي آل الشيخ على دعمه وتوجيهاته وحرصه على تنفيذ هذه البرامج بكل احترافية ودقة تزامنا مع التطور الملحوظ في منافسات الدوري.

الجدير بالذكر بأن برنامج الفحص لمنافسات كرة القدم قد بدء هذا الموسم مع مباراة السوبر السعودي الذي أقيمت بين فريقي الهلال والاتحاد، وكذلك تم فحص جميع مباريات الجولة الاولى من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين كما سيشمل البرنامج مبارات كأس خادم الحرمين الشريفين.


هذا المحتوي ( الرياضة السعودية| «اتحاد القدم»: الاتفاق مع «المنشطات» بتنفيذ «برنامج الكشف» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق