الارشيف / الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري السعودي: خربين يُبرئ الهلال من هذه التهمة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قدّم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ومهاجم المنتخب السوري، عمر خربين، اعتذاره للاتحاد السوري لكرة القدم وطلب عدم الانضمام لمعسكر المنتخب في فترة الراحة الدولية.

وبحسب تقارير صحفية فإن مصادر أكدت اعتذار المحترف السوري في صفوف الهلال لمعسكر منتخب بلاده استعداداً لكأس الأمم الآسيوية الذي سيقام في الإمارات في شهر يناير المقبل.

b5831f37e8.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وسيخوض المنتخب السوري وديتين خلال فترة التوقف الدولية التي تستمر لحوالي 8 أيام أمام منتخبي أوزبكستان وقيرغزستان.

وأكدت المصادر إرسال خربين خطاباً رسمياً للاتحاد السوري لكرة القدم برّأ فيه نادي الهلال من شائعات عدم السماح له من الانضمام للمنتخب، مشيراً إلى أن الظروف الشخصية هي ما منعته من التواجد مع منتخب بلاده في الأيام التي حددها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لاستعدادات المنتخبات للبطولات القارية.

1e8d2ccc50.jpg

وسيحاول خربين خلال فترة الراحة الاستعداد جيداً من أجل استئناف الدوري السعودي للمحترفين مرة أخرى والعودة لمستواه المعهود.

يذكر أن المنتخب السوري يقع في مجموعته بكأس آسيا كل من أستراليا والأردن وفلسطين.

من حسابنا على إنستغرام

هذا المحتوي ( الدوري السعودي: خربين يُبرئ الهلال من هذه التهمة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا