الدوري الاسباني: فيديو: فينيسيوس جونيور يدفع قائد أتلتيكو مدريد لعض رأسه

Arabia Eurosport 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حالة من الجدل سيطرت على الاعلام الإسباني بسبب تعرض لاعب ريال مدريد الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور للعض في الرأس من قبل ألبيرتو قائد أتلتيكو مدريد "ب".

الصحافة في العاصمة الإسبانية طالبت الاتحاد الإسباني بتوقيع عقوبة قاسية ضد اللاعب الشاب في صفوف الروخي بلانكوس الرديف وذلك رغم تقديم اللاعب اعتذار لفينيسيوس عقب نهاية اللقاء.


إقرأ أيضًا..رونسيرو يسخر من ميسي: يظهر أمام هويسكا ويختفى ضد روما


c949971038.jpg

الصورة نقلا عن تشيرنغيتو

ووفقا لبرنامج تشيرنغيتو فإن فينيسيوس من استفز اللاعب البيرتو بقوله: "كم هو راتبك؟ " وهو الأمر الذي أدى لغضب اللاعب وقيامه بعض اللاعب البرازيلي الشاب.

وقال الصحافي خوانما رودريغيز أن لاعبي أتلتيكو مدريد "ب" فشلوا في الحد من خطورة فينيسيوس بسبب مهارات اللاعب السحرية مما دفعهم لاستخدام العنف من أجل ايقافه.

26cf3d14bd.jpg

وصرح كريستوبال سوريا أن فينيسيوس أفضل بمراحل من منافسيه في دوري القسم الثالث الإسباني لذلك فإن المنافسين تقرر اللجوء للضرب لايقاف خطورة اللاعب وهو ما قد يتسبب في مشاكل للاعب في الفترة المقبلة.

وطالب الصحافي رافا غيريرو بمعاقبة قائد أتلتيكو مدريد "ب" وتابع: "ماذا لو كان فعلها لويس سواريز، ماذا كان سوف يقال في ذلك التوقيت".

من جانبه فإن جيوزيب بيدريرول مقدم برنامج تشيرنغيتو طالب ادارة أتلتيكو مدريد بتقديم اعتذار علني للاعب فينيسيوس جونيور.

إليمن الفيديو:


هذا المحتوي ( الدوري الاسباني: فيديو: فينيسيوس جونيور يدفع قائد أتلتيكو مدريد لعض رأسه ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

أخبار ذات صلة

0 تعليق