الارشيف / الرياضة / الكابتن

الكابتن: استقبال خاص ينتظر محمد صلاح داخل فندق إقامة الفراعنة

أنهى مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة، كافة الترتيبات الخاصة باستقبال المنتخب الوطني في مدينة "برج العرب" بالإسكندرية، حيث ينطلق معسكر الفراعنة، اليوم الإثنين، استعدادًا لمواجهة منتخب النيجر يوم 8 سبتمبر الجاري، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

 

ومن المنتظر أن ينضم النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، للمعسكر مساء اليوم، بعد قيام مسئولي اتحاد الكرة بإنهاء اتفاقهم مع مدير فندق إقامة المنتخب في برج العرب، على تخصيص دور كامل يتم تسكين جميع لاعبي المنتخب الوطني فيه، بما فيهم صلاح، على أن  يكون الدور خاص باللاعبين فقط، ولا يسمح لأي نزيل آخر بالتواجد فيه.

 

بالإضافة إلى تواجد أفراد أمن خاصة بالفندق في محيط هذا الدور، ومنع أي شخص من الدخول، وتخصيص باب في الفندق لدخول وخروج اللاعبين بعيدًا عن باقي النزلاء.

 

وأمام رغبة محمد صلاح في تعديل أوضاع اللاعبين المحترفين، لم يجد رجال اتحاد الكرة سوى تنفيذ كل طلبات اللاعب، بدايةً من حجز تذاكر درجة رجال أعمال "بيزنس كلاس" لجميع اللاعبين المحترفين، واستقبالهم في مطار القاهرة من داخل صالة كبار الزوار، لإنهاء إجراءات الدخول في المطار بأقل وقت ممكن.

 

وقام شعبان بسطاوي مسؤول العلاقات العامة باتحاد الكرة، باستقبال محمد صلاح وأحمد حجازي، لاعبا المنتخب الوطني، فور وصولهما إلى القاهرة من إنجلترا، وكان في استقبالهما مدير أمن المطار ومدير مباحث المطار في صالة كبار الزوار، حيث كانت هناك سيارة خاصة بانتظارهما أمام سلم الطيارة ونقلتهما لصالة كبار الزوار، ولم تستغرق إجراءات خروجهما أكثر من 25 دقيقة.

هذا المحتوي ( الكابتن: استقبال خاص ينتظر محمد صلاح داخل فندق إقامة الفراعنة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا