الرياضة / فى الجول

اخبار الرياضة: فرج عامر: الاعتراضات على التحكيم تهدد مسيرة الدوري.. هذا هو الحل الوحيد

قال فرج عامر رئيس لجنة الرياضة في البرلمان ورئيس نادي سموحة إن الأخطاء التحكيمية والاعتراضات عليها "تهدد مسيرة الدوري".

وأضاف عامر في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة: "دعوني أكون صريحا، لكن الاعتراضات على التحكيم تهدد مسيرة الدوري".

وشدد "الحكام يخطئون بالطبع، ولا أرى حلا سوى تطبيق تقنية الفيديو".

وأردف "الإمكانيات موجودة، لكن هل هناك إرادة للتطوير؟".

وأكمل "اعترضت على أخطاء إبراهيم نور الدين في مباراة سموحة وطلائع الجيش ولكن ضد الأهلي في مباراة الإنتاج الحربي كانت الأخطاء أكثر جوهرية".

وأتم "أصبحنا الـ65 على العالم في كرة القدم، أين سنذهب بعد ذلك؟".

الأهلي تعادل سلبيا مع الإنتاج الحربي في الجولة الخامسة من الدوري المصري في لقاء شهد جدلا تحكيميا. (طالع التفاصيل)

اللقطة الأولى في لقاء الأهلي والإنتاج كانت عندما سقط وليد أزارو بعد التحام مع معاذ الحناوي، ولم يحتسب إبراهيم نور الدين حكم اللقاء ركلة جزاء وسط اعتراضات بالجملة.

الحادثة الجدلية الثانية جاءت في الدقيقة 35، عندما سدد المالي موسى دياوارا الكرة وهي في يد محمد الشناوي ليقوم حارس الأهلي بدفع اللاعب المالي دون كرة، قبل أن يحدث اشتباك بينه وبين الحكم إبراهيم نور الدين ولكن الحارس الدولي لم يحصل سوى على إنذار رغم الاعتراضات من جانب الإنتاج.

وفي الدقيقة 75، شارك مؤمن زكريا بدلا من أحمد حمودي ليكون بطلا لأسخن أحداث المباراة حيث لعب ميدو جابر بينية بعدها بـ4 دقائق تصل لأيمن أشرف الذي مرر عرضية لمؤمن الذي أودعها المرمى. لكن قام إبراهيم نور الدين بإلغاء الهدف بداع تسلل أيمن أشرف.

اقرأ أيضا

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: فرج عامر: الاعتراضات على التحكيم تهدد مسيرة الدوري.. هذا هو الحل الوحيد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

قد تقرأ أيضا