الرياضة اليوم اليوم..انطلاق معسكر الفراعنة في برج العرب

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جريدة الوفد: كتب- محمد سعيد:

ينطلق اليوم، معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بمدينة برج العرب تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري، الذي يلتقي بلاعبي الفراعنة مباشرة للمرة الأولى منذ تعاقده مع اتحاد الكرة لقيادة سفينة المنتخب خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة نظيره النيجر يوم 8 سبتمبر المقبل على ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2019، التي تستضيفها الكاميرون.

ويدخل المنتخب تلك المرحلة بشعار «لا بديل عن الفوز» رغم تغيير جلد المنتخب بنسبة كبيرة، حيث يحتل الفريق المركز الأخير في المجموعة العاشرة بالتصفيات، التي تضم معه منتخب تونس صاحب المركز الأول برصيد 3 نقاط، بينما يحتل منتخب سوازيلاند المركز الثاني برصيد نقطة واحدة وهو نفس رصيد منتخب النيجر صاحب المركز الثالث.

ويضم المعسكر 26 لاعبًا استدعاهم أجيري ما بين محترفين يعرفهم جيدًا، ولاعبين محليين استدعاهم من خلال مشاهدته لهم على أرض الواقع في مباريات الدوري الممتاز، حيث تضم قائمة المنتخب كل من:  «محمد صلاح، محمد النني، رمضان صبحي، أحمد المحمدي، أحمد حجازي، علي غزال، محمود حسن تريزيجيه، عمرو وردة، أحمد حسن كوكا، حسين الشحات، محمد عواد، محمد الشناوي، محمود عبد الرحيم جنش، محمد هاني، أيمن أشرف، باهر المحمدي، علي جبر، محمد حمدي، طارق حامد، محمد صادق، صلاح محسن، أحمد جمعة، حسام حسن، إسلام جابر، مروان محسن، محمد محمود».

وكان أجيري قد ضم، الثنائي مروان محسن ومحمد محمود في الساعات الأخيرة بدلا من أحمد حسن كوكا مهاجم

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
أولمبياكوس اليوناني، وسام مرسي، لاعب وسط ويجان الإنجليزي، اللذين أصيبا مؤخرًا.

ووصل محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي للقاهرة، صباح أمس الأحد، عبر الخدمة المميزة بمطار القاهرة، حيث اصطحبه مندوب خاص لإنهاء إجراءات وصوله واصطحابه وحقائبة برفقة رجال الأمن  إلي السيارة المخصصة له، وذلك بعد موافقة اتحاد الكرة على تلبية طلبات اللاعب الدولي.

وتوجه صلاح فور وصوله إلى مدينة الإسكندرية التي يقضي بها راحة لمدة 24 ساعة قبل أن ينضم لمعسكر المنتخب اليوم، واصطحب اللاعب معه حارس شخصي واحد بالرغم من توفير الجبلاية له حارسين.

ويعقد اليوم، أجيري جلسة خاصة مع صلاح، فور انضمامه لمعسكر الفراعنة من أجل تهيئة اللاعب نفسيا لمباراة النيجر، وذلك بعد الأزمة الأخيرة للاعب مع اتحاد الكرة والتى تصاعدت بشكل واضح بين الطرفين.

وفرض اتحاد الكرة، حالة من الانضباط الشديد على فندق اللاعبين الذي تم تخصيص دورين كاملين للمنتخب حتى لا تتكرر الهرجلة التي شهدتها معسكرات الفريق في القاهرة قبل التوجه إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم.

 

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم اليوم..انطلاق معسكر الفراعنة في برج العرب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق