الارشيف / الرياضة / الوفد

الرياضة اليوم جروس يطير إلى سويسرا..ويمنح لاعبي الزمالك راحة

جريدة الوفد: كتب - مصطفى جويلي:

سادت حالة من الارتياح بين الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس بعد الفوز الكبير الذي تحقق على إنبى بأربعة أهداف مقابل هدف فى الجوله الخامسة ببطولة الدوري التي أقيمت مساء أمس الأول بملعب بتروسبورت بعد أن ارتفع رصيد الفريق الى عشر نقاط مشاركا فى قمه جدول المسابقة.

وحرصت الجماهير التى حضرت اللقاء على تحية اللاعبين بعد انتهاء المباراه وهتفت لهم ونال التونسي فرجاني ساسى وحازم إمام النصيب الأكبر من التشجيع باعتبارهما كانا الأفضل طوال شوطي اللقاء.

ووجه كريستيان جروس التهنئة والشكر للاعبين فى غرفه خلع الملابس وطالبهم باستمرار روح الانتصارات فى اللقاءات المقبلة، وقرر المدير الفنى حصول لاعبيه على راحة سلبية لمدة 3 أيام بداية من

اليوم الاثنين فى ظل توقف مسابقة الدورى لخوض المنتخب مباراة فى التصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة الأمم الافريقية بالكاميرون أمام النيجر يوم 9 سبتمبر الجاري بالإسكندرية.

وغادر السويسرى كريستيان جروس وأفراد الجهاز المعاون له القاهرة أمس الأحد لقضاء فترة أجازة قصيرة بعد أن قاد المران الصباحي للفريق فى العاشرة من صباح أمس بملعب النادى.

من ناحية أخرى أكد محمد أسامه طبيب الفريق أن الاصابة التي تعرض لها عبدالله جمعة لاعب وسط الفريق خلال مواجهة انبى هي عبارة عن كدمة قوية بالساق وأن جمعة سيخضع للاشعة خلال الوقت القادم لتشخيص إصابته بشكل نهائي وتحديد

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
فتره غيابه.

من ناحيته أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن إيقاف لاعب الفريق محمود عبد المنعم «كهربا» صانع ألعاب الفريق إلى أجل غير مسمى كاشفا أنه قبل مباراة نجوم إف سي حدث لقاء بينه وبين جروس وكهربا وطالبت المدرب بعدم مشاركة اللاعب بسبب عدم الانضباط وعرضت لجروس ولكهربا فيديو مسجلاً يدين اللاعب، وهذا ما جعل المجلس يطالب المدرب بضرورة إبعاد كهربا عن المشاركة في مباراة النجوم إلا أنه فوجئ بمشاركة اللاعب وهذا ما جعل الفريق يتعرض للخسارة واصفاً جروس بقوله المدير الفنى (خدني على قد عقلي) رغم طلبي له بعدم مشاركة «كهربا».

وأضاف أن سبب فوز الزمالك على إنبي هو إعادة الانضباط داخل الفريق بعد حديثي مع جروس بضرورة التدخل لإعادة الالتزام داخل الفريق مشيرا إلى أن كهربا حاول الوصول لي والحديث معي إلا أنني رفضت فأنا رئيس لنادي الزمالك، ولن يشارك حتى ولو حصل على كأس العالم».

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم جروس يطير إلى سويسرا..ويمنح لاعبي الزمالك راحة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا