اخبار الرياضة: ميرور: لا يوجد سبب لقلق جماهير ليفربول.. صلاح لم يخسر قدراته

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قارنت بعض جماهير ليفربول ما قدمه نجمهم محمد صلاح خلال الموسم الجاري في بدايته بما قدمه في الموسم الماضي، وبددت صحيفة صحيفة "ميرور" البريطانية القلق والمخاوف من خلال تقرير نشرته.

وقالت الصحيفة البريطانية إن بداية الموسم لم تكن قوية بالنسبة لصلاح مثلما كان في الموسم الماضي، إلا أنه وعلى الرغم من تسجيله هدفين في 4 مباريات، وتوجه البعض بالقول إن صلاح قد لا يكرر رقمه الذي حققه في الموسم الماضي. لكنه لا يزال في مستواه المعهود.

وألقت الصحيفة الضوء على الفرصة التي أهدرها الدولي المصري صاحب الـ26 عاما ضد ليستر سيتي في انتصار ليفربول بنتيجة 2-1، وهي دليل على أنه يعاني صعوبة في بداية الموسم لكن ذلك أمر طبيعي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم مما يبدو، إلا أن صلاح يعد أكثر من صنع فرصا في الدوري حتى الآن بجانب ديفيد سيلفا صانع ألعاب مانشستر سيتي، إذ أنه صنع 13 فرصة.

وقالت الصحيفة البريطانية إن صلاح سجل هدفين وصنع هدفين ما يعني أن أرقامه مقبولة في 4 مباريات.

واختتمت الصحيفة تقريرها بـ"ربما قد لا يتمكن صلاح من تسجيل 44 هدفا مرة أخرى مثل الموسم الماضي، لكن العلامات المبكرة لمستواه لا تقول أبدا أنه خسر قدرته على تغيير مجرى المباريات لصالح ليفربول".

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: ميرور: لا يوجد سبب لقلق جماهير ليفربول.. صلاح لم يخسر قدراته ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

أخبار ذات صلة

0 تعليق