عاجل

اخبار الرياضة: ماركا تتكهن بقائمة The Best النهائية: حضور رونالدو ومودريتش.. وغياب ميسي وصلاح

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تنبأت صحيفة "ماركا" الإسبانية بهوية الثالوث النهائي المرشح للفوز بجائزة The Best التي سيتم تقديمها من الاتحاد الدولي لكرة القدم لأفضل لاعب في العالم يوم 24 سبتمبر المقبل بالعاصمة الإنجليزية لندن.

الاتحاد الدولي سيعلن عن القائمة المختصرة من 3 أسماء اليوم، والصحيفة الإسبانية تعتقد أن الثنائي ليونيل ميسي نجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين، ومحمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، لن يتواجدا فيها.

الصحيفة ذكرت أن "جميع العوامل تشير إلى أن لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو سيكونا في القائمة النهائية"، مشيرة إلى أن لاعب وسط ريال مدريد أخذ خطوته الأولى لإنهاء هيمنة رونالدو وميسي، خصوصا مع فوزه بجائزتي أفضل لاعب في كأس العالم 2018، وأفضل لاعب في أوروبا للعام نفسه، والتي قُدّمت قبل أيام.

فيما عللت غياب ميسي المتوقع بغيابه عن القائمة النهائية لمرشحي الاتحاد الأوروبي، وعدم تقديمه كأس عالم مميزة، لتعتبر الفرنسي أنطوان جريزمان مرشحا على حسابه للدخول إلى القائمة، مع قيادته لبلاده نحو الفوز بالمونديال.

الصحيفة لم تضع صلاح في الاختيارات، إذ لا يتوقع أن يخدمه تألقه اللافت الذي تزامن مع عام كأس العالم، وهي البطولة التي تحدد بالشكل الأكبر مسار جوائز الاتحاد الدولي.

القائمة الكاملة تضم أيضا: كيفن دي بروين، رافاييل فاران، إيدن آزار، هاري كين، كيليان مبابي.

اقرأ أيضا

عبد الفتاح لـ في الجول: التحكيم لم يكن موفقا في لقاء الأهلي.. ولكن الأخطاء واردة

نظام قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية وما ينتظر الأهلي والمصري

اتحاد الكرة لـ في الجول: لن يسمح بدخول أي شخص لمعسكر المنتخب.. الترتيبات مختلفة

كارتيرون: الهدف الملغي مؤلم.. ولن أبحث عن أعذار ولكن

مصدر في جهاز الأهلي: مصدمون من قرارات الحكم.. وسنراجع ما فعله الشناوي

آل الشيخ: المحترف الجديد في بيراميدز يلعب في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح لوكا مودريتش كريستيانو رونالدو

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: ماركا تتكهن بقائمة The Best النهائية: حضور رونالدو ومودريتش.. وغياب ميسي وصلاح ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

أخبار ذات صلة

0 تعليق