الارشيف / الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري السعودي: أول خطوة صادمة من العكايشي بعد فسخ عقده!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اتخذ اللاعب التونسي، والمهاجم السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أحمد العكايشي، أولى خطواته من أجل التصعيد ضد إدارة العميد بعدما أعلن أول أمس عن فسخ تعاقده مع الاتحاد من جانب واحد.

وقالت تقارير صحفية إن العكايشي اتخذ قراراً صادماً لإدارة كتيبة النمور باللجوء إلى غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل المطالبة بمستحقاته لدى النادي الغربي.

dd3dd4cdb7.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

يذكر أن العكايشي وجّه الشكر لجماهير الاتحاد عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا: "انتهى اليوم رسميا عقدي مع نادي الاتحاد بعد حصول الفسخ من جانب واحد. كانت تجربة ناجحة و الحمد الله توجتها بلقبي كأس ولي العهد و كأس الملك. شكرًا لجماهير الاتحاد على وقفتكم و مكانكم في القلب دائماً. نسأل الله التوفيق و الله لا يضيع أجر المجتهدين."

https://twitter.com/akaichinou9/status/1035990019327119360

وكانت إدارة النادي الاتحادي قررت عدم قيد العكايشي في قائمة الفريق للموسم الحالي من أجل قيد اللاعب البرازيلي رومارينيو الذي تعاقدت معه إدارة النادي الغربي في نهاية أيام الميركاتو الصيفي الماضي.

cf3cb71815.jpg

من حسابنا على إنستغرام

هذا المحتوي ( الدوري السعودي: أول خطوة صادمة من العكايشي بعد فسخ عقده! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا