الارشيف / الرياضة / الوفد

الرياضة اليوم اليوم.. مؤتمر صحفي لكشف أسرار عمومية الزمالك

جريدة الوفد: كتب - مصطفى جويلي:

يعقد مرتضى منصور رئيس الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم الاثنين فى مقر النادى، لتوضيح العديد من الحقائق والأمور المهمة التى تتعلق بنادي الزمالك.

ويوضح رئيس الزمالك خلال المؤتمر الصحفي العديد من التطورات الخاصة بالأحداث الجارية المتعلقة بالقلعة البيضاء أمام مختلف وسائل الإعلام بمنتهى الشفافية والوضوح.

من ناحيته، أعرب أمير مرتضي منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق على انبي برباعية مقابل

هدف والوصول الى النقطة العاشرة مشيدا بالأداء الرجولي والحماسي للاعبي الفريق على مدار شوطي اللقاء وتقديمهم مباراة جيدة مطالبا اللاعبين باستمرار تلك الروح العالية والقتالية خلال المواجهات المقبلة للفريق في جميع البطولات.

وأوضح المشرف على الكرة أن مباراة إنبي صفحة وتم غلقها، وحاليا يتم التركيز والتفكير في اللقاءات المقبلة خاصة وأن هدفنا هو الفوز في جميع المباريات

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
والاستمرار على قمة جدول المسابقة وأن فترة توقف الدوري فرصة جيدة للجهاز الفني للفريق لمعالجة الأخطاء والسلبيات وتجهيز بقية اللاعبين ومنحهم الفرصة للتواجد في المباريات المقبلة بعد عودة المباريات.

وأشار أمير، إلى أن الفريق كان قادرا على الفوز بنتيجة أكبر من أربعة أهداف، وأن اللاعبين على مدار شوطي مباراة إنبي أهدروا العديد من الفرصة السهلة.

وكشف أمير مرتضى عن سفره خلال الأيام المقبلة إلى الخارج مستغلا فترة توقف الدوري العام لإنهاء صفقة الملابس الجديدة الخاصة بفريق الكرة وأنه فور الانتهاء من التعاقد مع الشركة سوف يتم الإعلان عن كافة التفاصيل.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم اليوم.. مؤتمر صحفي لكشف أسرار عمومية الزمالك ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا