الرياضة / فى الجول

اخبار الرياضة: عبد الفتاح: منع نور الدين من إدارة مباريات الأهلي؟ التدخل في عملنا مرفوض

حسم عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة إمكانية إبعاد الحكم إبراهيم نور الدين من إدارة مباريات الأهلي بعد ارتكابه بعض الأخطاء في مباراة الإنتاج الحربي أمس الأحد في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

الأهلي تعادل سلبيا مع الإنتاج الحربي في الجولة الخامسة من الدوري المصري في لقاء شهد جدلا تحكيميا. (طالع التفاصيل)

وصرح عبد الفتاح عبر قناة "أون سبورت" "نحترم كل الأندية، ولكن هذا عمل خاص بلجنة الحكام، طالما لا نتدخل في عمل الأندية لا نريد أن يتدخل أحد في عملنا".

وأضاف "لجنة الحكام تحاسب حكامها، ولا نقف عند الأخطاء فقط، إذا وجدنا إهمالا يجب أن يعاقب الحكم وقد يتعرض للإيقاف، وينزل لتحكيم مباريات في درجة أدنى".

وتابع "الأخطاء واردة، فالتحكيم ليس موجها لأحد أو ضده، هذه أخطاء بشرية، ونحاول معرفة أسبابها وعلاجها".

واستطرد "طاقم التحكيم لم يحالفه التوفيق فهو شيء طبيعي للاعب أو مدرب، فالحكم لم يكن في يومه، سنحاول علاج الأسباب بشكل أو بآخر، أخطاء نتيجة عدم التوفيق ليس أكثر".

وأتم "الحكام بشر ونحاول التقليل من الأخطاء، لا يوجد فريق يتضرر من التحكيم فقط بل قد يستفيد في أوقات أخرى، فالحكم لا يسير في اتجاه واحد مع أو ضد أحد، والأخطاء ستبقى موجودة إلى ما لا نهاية في جميع دوريات العالم".

اللقطة الأولى في لقاء الأهلي والإنتاج كانت عندما سقط وليد أزارو بعد التحام مع معاذ الحناوي، ولم يحتسب إبراهيم نور الدين حكم اللقاء ركلة جزاء وسط اعتراضات بالجملة.

الحادثة الجدلية الثانية جاءت في الدقيقة 35، عندما سدد المالي موسى دياوارا الكرة وهي في يد محمد الشناوي ليقوم حارس الأهلي بدفع اللاعب المالي دون كرة، قبل أن يحدث اشتباك بينه وبين الحكم إبراهيم نور الدين ولكن الحارس الدولي لم يحصل سوى على إنذار رغم الاعتراضات من جانب الإنتاج.

وفي الدقيقة 75، شارك مؤمن زكريا بدلا من أحمد حمودي ليكون بطلا لأسخن أحداث المباراة حيث لعب ميدو جابر بينية بعدها بـ4 دقائق تصل لأيمن أشرف الذي مرر عرضية لمؤمن الذي أودعها المرمى. لكن قام إبراهيم نور الدين بإلغاء الهدف بداع تسلل أيمن أشرف.

الأهلي بالتعادل حصد نقطته الـ11 واستمر في صدارة الدوري بفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب نفس الرصيد، وخلفهما الزمالك صاحب الـ10 نقاط.

أما الإنتاج فحصد نقطته التاسعة ليتشارك في المركز الرابع مع سموحة.

اقرأ أيضا

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: عبد الفتاح: منع نور الدين من إدارة مباريات الأهلي؟ التدخل في عملنا مرفوض ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

قد تقرأ أيضا