الرياضة اليوم: بيراميدز يحسم الجدل حول ضم رمضان صبحى فى يناير المقبل

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عمرو الحلوانى
شهدت الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار والأقاويل التى تفيد بانتقال رمضان صبحى نجم المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم والمحترف بصفوف هدرسفيلد تاون الإنجليزى إلى بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم "صدى البلد" من مصادر مطلعة داخل نادى بيراميدز، أنه لا توجد مفاوضات على الإطلاق مع رمضان صبحى خلال الفترة الحالية من أجل ضمه خلال يناير المقبل.

وأفاد المصدر أن رمضان صبحى يعد واحدا من أهم اللاعبين المصريين فى الوقت الحالى ولكنه لا توجد معه أى مفاوضات، مشيرا إلى أن هناك لاعبا مصريا أخر محترف بالدورى الإنجليزى يتم التفاوض معه الآن لضمه للفريق.

ويشهد الدوري الإنجليزي سواء الممتاز أو الدرجة الثانية وجود 6 لاعبين مصريين وهم محمد صلاح ومحمد الننى ورمضان صبحى وسام مرسى وأحمد المحمدى وأحمد حجازى.

وبات حجازى أو المحمدي هما الأقرب لانتقال أحداهما إلى بيراميدز خاصة فى ظل استحالة عودة محمد صلاح والننى إلى الدورى المصرى خلال الفترة المقبلة فضلا عن عدم تقديم سام مرسى لمستويات جيدة حتى الآن وعدم وجود قناعات تامة عليه.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم: بيراميدز يحسم الجدل حول ضم رمضان صبحى فى يناير المقبل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق