الارشيف / الرياضة / فى الجول

اخبار الرياضة: الأسطورة صلاح يناطح العظماء.. فيفا يعلن المرشحين لجائزة أفضل لاعب

دخل النجم المصري محمد صلاح في القائمة النهائي للمرشحين للظفر بجائزة أفضل لاعب في العالم The Best المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

القائمة شهدت حضور صلاح، بالإضافة إلى المصري البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس، والكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد.

فيما تم استبعاد: الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة، والفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد، الإنجليزي هاري كين لاعب توتنام، والفرنسي رافاييل فاران لاعب ريال مدريد، والبلجيكي كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي، ومواطنه إيدن آزار لاعب تشيلسي.

وحضر صلاح في الثالوث النهائي مستندا على مستواه المذهل مع ليفربول وفوزه بجائزة هداف الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى قيادته لنهائي دوري الأبطال، مع مساعدة مصر على الوصول إلى كأس العالم، وتسجيل هدفين في النهائيات.

مودريتش استفاد من مستواه المذهل مع بلاده في كأس العالم، وقيادته لهم إلى المباراة النهائية، مما أهله للفوز بجائزتي أفضل لاعب في المونديال، وأفضل لاعب في أوروبا، بالإضافة إلى إنجازه مع ناديه ريال مدريد بالتتويج بدوري أبطال أوروبا.

زميله السابق رونالدو ترشح بدوره مستفيدا من قيادته ريال مدريد للفوز بدوري الأبطال للموسم الثالث على التوالي.

بينما غاب الفرنسيون أبطال العالم عن القائمة النهائية، وعلى رأسهم أنطوان جريزمان.

أما الغياب الأبرز فتمثل في إسقاط ليونيل ميسي نجم برشلونة، الذي لم

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن هوية اللاعب الفائز بالجائزة، خلال حفل الاتحاد الدولي في العاصمة الإنجليزية لندن، يوم 24 سبتمبر المقبل.

اقرأ أيضا

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: الأسطورة صلاح يناطح العظماء.. فيفا يعلن المرشحين لجائزة أفضل لاعب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

قد تقرأ أيضا