الدوري الاسباني: رسميًا.. رونالدو يعود إلى الدوري الإسباني ويتملك نادي بلد الوليد

Arabia Eurosport 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن نادي بلد الوليد الإسباني، رسميًا عبر موقعه الألكتروني عن بيع 51% من أسهم النادي إلى أسطورة كرة القدم البرازيلية، رونالدو نازاريو داليما، بمبلغ 30 مليون يورو. 

ووفق ما نشره رئيس النادي كارلوس سواريز الذي كان يمتلك 66% من الأسهم، فإن رونالدو (24 عامًا) سيصبح المالك الرسمي لبلد الوليد وهو الشخص المناسب للمهمة نظرًا لتاريخه الحافل.

رونالدو أثناء تقديمه مالكًا لللنادي

كان هذا بالاجتماع الذي عُقد اليوم الإثنين بقاعة الاحتفالات بمقر النادي الواقع شمالي غرب إسبانيا، بحضور رئيس البلدية أوسكار بوينتي، ورئيس بلد الوليد وكبار الشخصيات في المدينة.

"نريد بناء أفضل فريق ممكن للتنافس، سنكون الشفافية هي الحاكم في التعامل، ثقوا بنا لتعزيز وضعية النادي في الليغا، معًا سيكون من الصعب التغلب علينا، أريد من كل شخص المساعدة في بناء هذا النادي، وأدعو المشجعين للمشاركة في هذا المشروع أعطونا أراء وأفكار وانتقادات وآمال، أريد منكم أن تكونوا جزء من حاضر ومستقبل بلد الوليد"، كانت هذه كلمات رونالدو الافتتاحية عقب تملكه للنادي الإسباني.

التقارير الإسبانية أكدت أن الصفقة دخلت حيز المفاوضات منذ شهر مايو الماضي، لكنها توقفت على صعود الفريق إلى الليغا والذي حدث بشهر يونيو، وتوقفت كذلك على صيغة دفع ديون النادي البالغة 25 مليون يورو.

وسيتولى رونالدو رئاسة النادي، فيما سيئؤول منصب نائب الرئيس إلى الرئيس الحالي كارلوس سواريز، الذي رحب بشكل قطعي بوصول رونالدو..

"وصول رونالدو سيضع بلد الوليد على الخريطة من جديد، وسيمنح النادي الكثير من الجودة، أرحب به في منزله، إنه رمز رياضي عالمي".

ويبحث بلد الوليد عن الفوز الأول له بالليغا، بعدما تعادل بمباراتين وخسر واحدة.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام


هذا المحتوي ( الدوري الاسباني: رسميًا.. رونالدو يعود إلى الدوري الإسباني ويتملك نادي بلد الوليد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

أخبار ذات صلة

0 تعليق