الدوري الاسباني: رسميًا.. رونالدو ينافس مودريتش وصلاح على جائزة The Best.. وميسي خارج المنافسة

Arabia Eurosport 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن المرشحين الثلاثة للفوز بجائزة "الأفضل" في العالم لعام 2018 مع تواجد الكرواتي لوكا مودريتش والبرتغالي كريستيانو رونالدو والمصري محمد صلاح.

وينتظر أن يتم تقديم الجائزة في حفل  يوم 24 سبتمبر القادم في العاصمة البريطانية لندن.


إقرأ أيضا..تسريبات جائزة The Best: اختيار الثلاثي الأفضل وتجاهل ميسي وصلاح


وكان مودريتش قد توج بلقب دوري الأبطال الأوروبي بجانب كريستيانو رونالدو كما حقق الكرواتي لقب وصافة كأس العالم بينما حقق محمد صلاح جائزة هداف الدوري الانجليزي بجانب وصافة دوري الأبطال الأوروبي.

وشهدت القائمة غياب الفرنسي أنتوان غريزمان، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجانب النجم الشاب للمنتخب الفرنسي كيليان مبابي ومواطنه رافا فاران بجانب البلجيكي ايدين هازارد ومواطنه كيفين دي بروين ولاعب منتخب إنجلترا هاري كين.

وكان لاعب وسط ريال مدريد لوكا مودريتش تفوق على كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح من خلال الفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا وفقا لـ "يويفا" وهو ما تسبب جدل كبير واعتراضات من قبل وكيل كريستيانو رونالدو وشقيقته.


هذا المحتوي ( الدوري الاسباني: رسميًا.. رونالدو ينافس مودريتش وصلاح على جائزة The Best.. وميسي خارج المنافسة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

أخبار ذات صلة

0 تعليق