الكابتن: راحة 48 ساعة للاعبي الاتحاد بعد التعادل مع الترجي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قرر محمد عمر، المدير الفني للاتحاد، منح الفريق راحة سلبية من التمرين لمدة 48 ساعة، عقب العودة إلى القاهرة، حتى لا يتعرضوا للإصابة أو الإجهاد، بسبب ضغط المباريات المتتالية.

يذكر أن الاتحاد قد حقق تعادلا إيجابيا بطعم الفوز بالأمس، أمام نظيره الترجي التونسي، بنتيجة 2-2، التي كنت كفيلة بصعود زعيم الثغر للدور التالي، بعد انتهاء مباراة الذهاب بينهما 1-1.

ومن المقرر أن يعود اللاعبون للمران مرة أخرى، مساء الخميس المقبل، استعدادا لملاقاة حرس الحدود، في الجولة السادسة للدوري الممتاز، والمقرر لها يوم 12 سبتمبر الجارى.

وفي السياق ذاته قال محمد إبراهيم، مدير الكرة، إن كل لاعب بالفريق سيحصل على مكافأة قيمتها 20 ألف جنيه، وفقا للائحة المالية التي تم وضعها قبل بداية الموسم، بعد الإطاحة بالترجي التونسي من البطولة.

من جانب آخر أعلن محمد مصليحى رئيس نادي الاتحاد السكندري، صرف مكافآت خاصة للاعبين بعد نجاحهم في الصعود إلى دور الـ16 من البطولة العربية للأندية، رافضا الإفصاح عنها.

هذا المحتوي ( الكابتن: راحة 48 ساعة للاعبي الاتحاد بعد التعادل مع الترجي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق