الرياضة / الكابتن

الكابتن: " اللى عندى مش كفاية"..كارتيرون يحدد للخطيب 5 أسماء يحتاجها ويحذر من التجاهل

وضع الفرنسى باتريس كارتيرون، قائمة اللاعبين التي يحتاجها الفريق لتدعيم صفوفه في انتقالات يناير المقبلة، لعلاج جوانب النقص التي يعانى منها الفريق.

 

وبحسب مصادر داخل القلعة الحمراء، كانت أكبر المفاجآت التي شملتها قائمة «كارتيرون» التعاقد مع مهاجم صريح، وحدد كلًا من أحمد جمعة، مهاجم فريق المصرى البورسعيدى، ومحمد ناجى جدو، مهاجم الاتحاد الإسكندري.

 

وبرر كارتيرون موقفه في طلب مهاجم صريح رغم وجود الثلاثي وليد أزارو، وصلاح محسن، ومروان محسن، أن الأخير لا يقدم أي شئ للفريق، ومستواه لا يؤهله للعب مع الأهلى، والثاني ما زال في حاجة للوقت، بينما يبقي أداء الفريق في المناطق الأمامية متوقف علي الحالة الفنية والبدنية لأزارو، وفي حال غيابه أو تراجع عطاءه يتأثر الفريق بشكل كبير.

 

كما طلب كارتيرون ضم ثنائي المقاصة محمود وحيد، ومحمد التونى، لاستخدام الأول في علاج المشاكل في الجهة اليسرى رغم وجود علي معلول وأيمن أشرف وصبري رحيل، وتوظيف التوني في مساعدة السولية وعاشور في الوسط بعدما ثبت له عدم قدرة أكرم توفيق علي لعب دور هام في هذا المركز.

 

كما أكد كارتيرون أن أهم العناصر التي يحتاجها الفريق هو حسين الشحات، لاعب نادي العين الإماراتي، الذي تألق مؤخرًا مع فريقه، ورأى المدرب الفرنسي أن الأهلي يعاني كثيرًا في مركز صناعة اللعب خاصة علي طرفى الملعب، وأن «الشحات» هو أفضل الخيارات المتاحة لحل الأزمة.

 

كما رأى أن طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب، لاعب مرن ويمكنه الاعتماد عليه في مركزي المهاجم الصريح أو الجناح.

 

وينتظر كارتيرون موقف مجلس إدارة الأهلي من الترشيحات المقدمة، لكنه أكد في نهاية تقرير أن الوضع الفني الحالي للفريق غير مطمئن في ظل غياب كثير من الأدوات التي يحتاجها.

هذا المحتوي ( الكابتن: " اللى عندى مش كفاية"..كارتيرون يحدد للخطيب 5 أسماء يحتاجها ويحذر من التجاهل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا