الدوري الاسباني: تعرف على ردود أفعال الجماهير على مستوى ميسي ورونالدو حتى الآن

Arabia Eurosport 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني، لهدفه الرابع هذا الموسم في المباراة الثالثة بمنافسات الدوري الإسباني، بينما لم يسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي أي هدف حتى الآن مع فريقه.

وكان رونالدو قد رحل عن صفوف ريال مدريد مطلع الموسم الجاري منتقلًا لصفوف يوفنتوس، في صفقة تقدر بقيمة 117 مليون يورو، وراتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو، لتنتهى المنافسة التي استمرت لسنوات بين البرتغالي والأرجنتيني في الليغا، لكن المقارنات لا تتوقف.


اقرأ أيضًا: رسميًا.. رونالدو ينافس مودريتش وصلاح على جائزة The Best.. وميسي خارج المنافسة 


وخاض رونالدو مع السيدة العجوز حتى الآن 3 مباريات في الدوري الإيطالي، لكنه لم يسجل أي هدف بينما صنع هدف وحيد، في المقابل خاض ميسي 3 مباريات سجل خلالها 4 أهداف.

وازدادت أصوات الجماهير حول عدم قدرة البرتغالي على تقديم نفس المردود الذي قدمه طيلة السنوات الماضية ضمن صفوف الميرينغي، بينما يرى البعض الآخر أنه قادر على العودة من بعيد وتقديم مستويات مميزة.

وإليكم بعض ردود أفعال الجماهير عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر:

هذا المحتوي ( الدوري الاسباني: تعرف على ردود أفعال الجماهير على مستوى ميسي ورونالدو حتى الآن ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

أخبار ذات صلة

0 تعليق