الكابتن: حارس الانتاج لـ«الكابتن»: المنتخب هدفي في الفترة المقبلة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعرب عـامر عـامر حارس مرمى الإنتاج الحربى، عن سعادته بالتعادل السلبي، الذي حققه فريقه بالأمس، أمام منافس قوية مثل الأهلي، فى بطولة الدورى العام.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ" الكابتن"، قدمنا مباراة جيدة، وكان الأقرب للفوز، والفريق يسير بخطة ثابتة من إنطلاق المسابقة، وهدفنا واضحا ولن نتنازل عنه".

وتابع:" مختار مختار عرض علينا فيديوهات للخصم أكثر مرة، وحدد نقاط القوة والضعف لديها، وشرح لنا كافة التفاصيل الخاصة بها قبل المباراة، وهو ما جعل نتعامل مع اللقاء، بشكل أكثر من ممتاز، ونجحنا بالخروج بنقطة من فم الأسد، ستساعدنا كثيرا، خلال المواجهات القادمة".

 

واختم تصريحاته قائلا": أتمنى أن يكون لي شرف تمثيل المنتخب المصري مستقبلا، وأعد الجميع ببذل كل مجهودي حتى يتحقيق هذا الحلم".

ويذكر أن الإنتاج الحربي، قد حقق تعادلا سلبيا بدون أهداف مع المارد الأحمر بالأمس، ضمن منافسات الأسبوع الخامس للدوري الممتاز.

هذا المحتوي ( الكابتن: حارس الانتاج لـ«الكابتن»: المنتخب هدفي في الفترة المقبلة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق