الرياضة اليوم وزير الرياضة يهنئ "صلاح" لاختياره في القائمة النهائية للأفضل في العالم

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جريدة الوفد: هنأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اللاعب محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى ونجم منتخب مصر لكرة القدم على اختياره ضمن القائمة النهائية المرشحة لجائزة أفضل لاعب في العالم.
وكان الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" قد أعلن اليوم عن الثلاثي المرشح لجائزة أفضل

لاعب في العالم وهم اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب نادى اليوفنتوس الإيطالى، واللاعب الكرواتى لوكا مودريتش لاعب نادى ريـال مدريد الإسبانى، واللاعب المصرى محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الإنجليزى.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن محمد صلاح يعد خير سفير لمصر خلال مسيرته الاحترافية، متمنيا التوفيق لجميع اللاعبين المصريين المحترفين بالملاعب الأوروبية.
وأعرب الوزير عن سعادته لاختيار "صلاح" ضمن القائمة النهائية للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم ، وذلك لأول مرة في تاريخ الكرة المصرية والعربية، مشيرا إلى فخر كل المصريين بالإنجازات التي يحققها محمد صلاح في مسيرته الاحترافية.

 

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم وزير الرياضة يهنئ "صلاح" لاختياره في القائمة النهائية للأفضل في العالم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق