الارشيف / الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري السعودي: صدمة في النصر بسبب حمدالله

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قالت تقارير صحفية إن اللاعب المغربي، عبدالرزاق حمدالله، المنضم حديثاً لنادي النصر قادماً من نادي الريان القطري لا يستطيع المشاركة مع فريقه في أي مباراة رسمية حتى يتسلم النصر البطاقة الدولية للاعب.

ولم يرسل الاتحاد القطري لكرة القدم البطاقة الدولية لحمدالله منذ أن فسخ المهاجم المغربي عقده مع نادي الريان لينضم بشكل مجاني للعالمي، حيث قالت مصادر إن الاتحاد القطري يماطل في إرسالها.

a6182bb7e1.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وقالت المصادر أيضاً وفقا لتقارير صحفية إن اللاعب حمدالله تحدث مع الاتحاد القطري لكرة القدم مطالباً المسئولين هناك بإرسال البطاقة الدولية، والذين أكدوا للاعب أن بطاقته ستصل بعد 15 يوماً من تاريخ تسجيله في نادي النصر أي خلال أيام قليلة.

وبحسب المصادر فإن العالمي يستعد لردة فعل قوية بشكوى الاتحاد القطري لكرة القدم للفيفا في حال لم تصل بطاقة حمدالله في الموعد المحدد له مسبقاً.

448fc26a27.jpg

يذكر أن نادي النصر أعلن أمس عن مغادرة المدير الفني الأورغوياني للفريق، دانييل كارينيو، إلى بلاده من أجل إنهاء بعض الأمور الشخصية على أن يعود للإشراف على الفريق الأول خلال الأيام المقبلة، دون أن يتم تحديد موعد محدد لعودته.

من حسابنا على إنستغرام

هذا المحتوي ( الدوري السعودي: صدمة في النصر بسبب حمدالله ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا