عاجل

الرياضة اليوم: رد قوي من الأهلي على أخطاء حكم مباراة الإنتاج الحربي

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتب- محمد الفرماوي:

قال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن فريقه تعرض لظلم كبير خلال مباراة الإنتاج الحربي، في الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الممتاز، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وأكد مدرب الأهلي أن قرارات طاقم التحكيم خلال المباراة، كان عليها علامات استفهام عديدة.

وأشار إلى أن هناك إجماعًا على الأخطاء التي وقع فيها طاقم التحكيم، فيما يتعلق بركلة الجزاء التي لم تُحتسب لوليد أزارو، أو الهدف الصحيح المُلغى لمؤمن زكريا.

وواصل "الأهلي لا يطلب أكثر من حقه فقط، ومباراة الإنتاج أظهرت أن هناك بعض الاتجاهات التي تحتاج إلى مراجعة، مع عدم التأكيد على أنها متعمدة".

وأوضح أن الفريق نجح في تقديم مباراة قوية، وأهدر العديد من الفرص، فيما غاب التوفيق عن بعض اللاعبين في بعض الفرص التي لم يتم ترجمتها الى أهداف خلال المباراة.

وألمح إلى ضرورة أن يكون هناك وقفة حيال هذه الأخطاء التي تؤثر بشكل سلبي على المسابقة، وأن الفريق يلعب على الفوز بالثلاث نقاط فقط، ولا يهاجم الحكام، وإنما يطلب فقط الحصول على حقوقه.

ومن جانبه أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، عن حزنه لنتيجة مباراة الإنتاج الحربي في الدوري، والتي انتهت بالتعادل بدون أهداف.

وأكد المدير الفني للأهلي أن الحكم حرم الفريق من فوز مستحق بعدم احتساب ركلة جزاء صحيحة، وقيامه بإلغاء هدف سليم لمؤمن زكريا في الشوط الثاني.

وأوضح، خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، أن الجهاز الفني أدار المباراة بشكل جيد، ونجح الفريق في الاستحواذ والحصول على العديد من الفرص لتسجيل الأهداف، فيما لم يحصل المنافس سوى على فرصة واحدة.

وتابع "اللاعبون قدموا المطلوب منهم على الوجه الأمثل في ظل ظروف الغيابات وتلاحم المباريات".

وأشار إلى إنه يشعر بالحزن، نتيجة حرمان الفريق من فوز مستحق وبعد أداء قوي من جانب اللاعبين، لافتًا إلى أنه من الصعب تقبل هذا الأمر.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم: رد قوي من الأهلي على أخطاء حكم مباراة الإنتاج الحربي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق