الارشيف / الرياضة / الكابتن

الكابتن: أتليتكو مدريد يستنكر عدم وجود جريزمان في القائمة المختصرة لجائزة The Best

استنكر نادي أتليتكو مدريد الإسباني عدم وجود الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم الفريق ، في القائمة المختصرة للمرشحين لجائزة The Best لأفضل لاعب في عام 2018.

وكان الفيفا قد أعلن عصر اليوم عن القائمة المختصرة لجائزة The Best لأفضل لاعب في موسم 2017-2018 ، والتي شهدت تواجد النجم المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول ، بجوار كلًا من البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس والكرواتي لوكا مودريتش لاعب نادي ريال مدريد.

ونشر أتليتكو مدريد على حسابه الرسمى على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" صورة لجريزمان مع بطولات كأس العالم والدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي ، معلقًا عليها بـ"لا توجد كلمات"، مستنكرًا عدم ترشيح لاعبه للفوز بجائزة The Best لأفضل لاعب في الموسم الماضي.

يذكر أن جريزمان قاد منتخب بلاده للفوز ببطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 بروسيا ، للمرة الثانية في تاريخ منتخب الديوك  ، كما ساهم أيضًا في حصول فريقه أتليتكو مدريد على بطولتي الدوري الأوروبي ، وكأس السوبر الأوروبي.

هذا المحتوي ( الكابتن: أتليتكو مدريد يستنكر عدم وجود جريزمان في القائمة المختصرة لجائزة The Best ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا