الارشيف / الرياضة / الكابتن

الكابتن: الزمالك يستغني عن لاعبين لضم "شيكا".. ويسوق نجمين كبيرين

بدأ مسئولو نادي الزمالك تسويق بعض اللاعبين الذين خرجوا من حسابات السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول، على أمل إيجاد عروض خارجية لهم، وتحقيق مكسب مادي من وراءهم بدلا من فسخ التعاقد معهم، خاصة في ظل عدم اقتناع المدرب  بمستواهم واعتماده على آخرين.

 

وضمت قائمة اللاعبين الذين يرغب مجلس إدارة النادي في تسويقهم كل من أحمد مدبولي، ومحمد عبد السلام الوافد الجديد من صفوف بتروجت الذي لم يشارك في أي لقاء حتى الآن بسبب إصاباته المتكررة، بجانب محمود عبد العاطي «دونجا» لعدم الحاجة إليه بسبب الوفرة على مستوى خط الوسط.

 

ويدرس مسئولو نادي الزمالك أيضًا تحويل إعارة محمد أشرف «روقة» وعماد فتحي لفريق إنبي إلى بيع نهائي، مقابل الحصول على خدمات محمد زكريا «شيكا» لاعب الفريق البترولي، بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه خلال الفترة الماضية.

 

في السياق ذاته، شكل «جروس» لجنة مصغرة من مساعديه لمتابعة لاعبي الزمالك المعارين إلى الأندية الأخرى، خاصة المحترفين، للوقوف على مستواهم وتحديد مدى الحاجة إليهم من عدمه في يناير المقبل، وبحث إمكانية الاستفادة من خدماتهم، حتى يكون قراره عادلا حال رحيل أي لاعب أو استعادة آخرين.

هذا المحتوي ( الكابتن: الزمالك يستغني عن لاعبين لضم "شيكا".. ويسوق نجمين كبيرين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا